المنتدى الاسلامي الثقافي العلمي الشامل

منتدى انصارومحبي ال محمد صلواة الله عليهم اجمعين
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وبلغ ثوابها لصاحب العصر والزمان الامام الحجة ابن الحسن
قلْ لَوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَاداً لِكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَنْ تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَداً)اللهم صل على محمد واله عددكلماتكpan>

شاطر | 
 

 ماهو سر الله الاعظم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوكوثر
مديرالمنتدى والمشرف العام
مديرالمنتدى والمشرف العام


عدد المساهمات : 905
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: ماهو سر الله الاعظم   2011-11-14, 19:22

السؤال حسب علم الحروف 
نكتب اسم الله الاعظم =1209=12=3ان رقم ثلاثة وحده يعرفك باسم الله الاعظم ان كنت من اصحاب هذا العلم 
عدد الحروف=13=4
عدد الكلمات 3

نكتب السؤال <ماهو اسم الله الاعظم> =1261=10=1
عدد حروف السؤال 17=8
عدد كلمات السؤال ما-هو-اسم-الله -الاعظم=5
فان نعد ماهو كلمه يكون 4
النتيجه
5=هاء
5+1=6
1=
8=
8+5=13
5-1=
فان اخذنا اربع كلمات
1-
8=
4+8+1=13=
4=
تدبر بها جيدا 



[size=24][size=24][size=18]الاخوة الاعضاء الكرام تم نقل المنتدى الى  اضغط هن

«بسم الله الرحمن الرحيم»
«اللهم انى اسألك باسمك المخزون المكنون المحجوب المرفوع الذي قامت به السماوات و الارضون، و ثبتت به الجبال الراسيات و جرت به البحار الزاخرات، و باسمك الذي به تعز و تذل، و باسمك الذي انزلت به التوراة و الانجيل، و باسمك الذي انزلت به الفرقان و الزبور، و باسمك الذي تحيي به الموتى و تميت به الاحياء، و باسمك الذي خلقت به جنتك و نارك، و باسمك الذي اذا دعيت به اجبت، و اذا سئلت به اعطيت، و باسمك الذي تأخذ به و تعطي، و باسمك الجميل الجليل الكريم، و باسمك العزيز الغفور الرحيم، و اسالك بكل ما دعاك به كل ملك مقرب او نبي مرسل او رسول مصطفى، او احد ممن خلقت من ذكر او اثنى في بر او بحر في شدة او رخاء، في غم او هم او كرب، في فرح او ترح، في سماء او ارض، في سهل او جبل، او عان، خائف او اسير، مظلوم او حزين مضطر في ليل او نهار، استجبت دعاءه و كشفت بلاءه، و رحمت بكاءه، و حسمت شكواه.
فاني اسالك بحق لا اله الا انت، و بحق احب الاسماء اليك و اكرمها لديك، و اعظمها عليك، و بحق ابراهيم (عليه السلام) و ما انزلت عليه و بحق داود (عليه السلام) و ما انزلت عليه، و بحق موسى (عليه السلام) و ما انزلت عليه و بحق عيسى (عليه السلام) و ما انزلت عليه، و بحق محمد المصطفى (صلى الله عليه و آله) و ما انزلت عليه، و بحق جميع الانبياء (عليهم السلام) و ما انزلت عليهم، و بحق الراغبين اليك، و الطالبين ما لديك، و بحق السائلين و العارفين و بحق المسبحين و المستغفرين، و بحق المهللين و المكبرين و بحق الحامدين و الذاكرين، و بحق الساجدين و الراكعين.
بحق اسمائك كلها، فانت امرت بالدعاء و تكفلت بالاجابة، فمنا الدعاء و منك الاجابة، و منا الطلب و منك العطية، فانك تعطى من سعة، و تمنع من قدرة، و تعفو عن حلم، و تأخذ بجرم.
يا شاهد كل نجوى، و يا موضع كل شكوى، و يا معطي كل حاجة و يا عالم كل سريرة، و يا غافر الذنب، و يا قابل التوب، القاضي الأكبر، و يا منزل القطر، و يا كريم العفو، و يا جواداً لا يبخل، يا من لا يواري منه ليل داج، و لا بحر عجاج، و لا سماء ذات ابراج.
اللهم اني اسالك بحق حجاج بيتك الحرام عاماً بعد عام، و بالركن و المقام، و المشعر الحرام، و بحق الملبين و الداعين بالليل و النهار و بحق الحل و الحرام، و بحق النور و الظلام.
و اسألك باسمك الذي رفعت به السماوات بغير عمد مأسوس و لا محسوس، و سطحت به الارض على وجه ماء محبوس.
و اسالك باسمك الذي دحوت به الارضين، فانبسطت باذنك و استقرت بعلمك، و اسالك باسمك الطهر الطاهر المطهر الذي اذا دعيت به اجبت، و اذا سئلت به اعطيت و اسالك باسمك الشامخ القدوس البرهان المبين الذي هو نور على نور، و نور فوق نور، و نور يضيء به كل نور.
و اسالك باسمك الذي اذا بلغ الارض انشقت، و اذا بلغ السماوات تفتحت، و اذا بلغ الكرسي تخشع، و اذا بلغ العرش اهتز.
و اسالك باسمك الذي استويت به على عرشك،وعلوت به على كرسيك، و اسالك باسمك الذي قام به عرشك، و ارتعدت منه حملته فثبتهم به، و ثبت به حملة كرسيك. و اسالك باسمك الذي لقنته ادم (عليه السلام) بعد ان اخرجته من الجنة، فرحمته به و تبت عليه
و اسالك باسمك الذي دعاك به ادريس فرفعته مكاناً علياً.
و اسالك باسمك الذي نجيت به ابراهيم (عليه السلام) خليلك من النار و جعلت النار عليه برداً و سلاماً.
و اسالك باسمك الذي دعاك به يعقوب (عليه السلام) فرددت عليه بصره و اقررت عينه بيوسف، و جمعت شمله به بعد الفرقة.
و اسالك باسمك الذي دعاك به ايوب (عليه السلام) فكشفت بلاءه و ضره و اتيته اهله و مثلهم معهم.
و اسالك باسمك الذي دعاك به عبدك موسى، فمشى به على الماء، و اسالك باسمك الذي فلقت به البحر لبني اسرائيل، و اغرقت فرعون و من معه، و اسالك باسمك الذي دعاك به موسى (عليه السلام) من جانب الطور الأيمن في البقعة المباركة من الشجرة، فكلمته تكليماً، و استجبت له و القيت عليه محبة منك.
واسالك باسمك الذي دعتك به اسية امرأة فرعون، فاستجبت لها و بنيت لها عندك بيتاً في الجنة، و اسالك باسمك الذي دعاك به ذوالنون في ظلمات ثلاث، فاستجبت له و نجيته.
و اسالك باسمك الذي دعاك به داوود (عليه السلام) في خطيئته و هو ساجد فغفرت له ذنبه، و اسالك باسمك الذي دعاك به سليمان (عليه السلام) اذ قال: رب هب لي حكماً لا ينبغي لاحد من بعدي، فاستجبت له و اعطيته.
و اسالك باسمك الذي انزلت به البراق على محمد المختار عليه و اله السلام ليلة اسرى به الى السماء، و قلت له: قل يا محمد: «سبحان الذي سخر لنا هذا و ما كنا له مقرنين / و انا الى ربنا لمنقلبون»
و اسألك باسمك الذي دعاك به حملة عرشك و كرسيك، و بحق جبرئيل و ميكائيل و اسرافيل و عزرائيل، و بحق محمد عبدك و رسولك و بحق ملائكتك المقربين و انبيائك المرسلين و عبادك الصالحين.
و اسالك بحق السماء و الارض، و بحق الجبال و البحار، و بحق الشجر و الدواب، و بحق الريح و الهواء، و بحق القلم و اللوح، و بحق الظل و الحرور، و بحق القمر المنير، و بحق البيت الحرام و يوم محمد و آل محمد (عليهم السلام)، و بحق ابراهيم و آل ابراهيم، و بحق فضائل يوم القيامة، و بحق فصل القضاء، و بحق القسط و الميزان.
وبحق الصحف، و بحق القلم و ما جرى به، و بحق اسمك المرفوع عندك الذي استأثرت به في علم الغيب عندك، و لا تظهره لاحد من خلقك، و لم يطلع عليه احد من ملائكتك، و لا نبي مرسل من رسلك.
و اسالك باسمك الذي استقرت به البحار و قامت به الجبال.
و باسمك الذي يختلف به الليل و النهار، فيظلم به الليل و يضيء به النهار، و بحق الكرام الكاتبين، و بحق الحفظة الموكلين.
و بحق السبع المثاني و القرآن العظيم، و بحق الحمد لله رب العالمين، و بحق سورة البقرة و آل عمران و النساء و المائدة، و بحق الانعام و الاعراف و الانفال و التوبة، و بحق يونس و هود و يوسف و الرعد، و بحق ابراهيم و الحجر، و النحل و بني اسرائيل، و بحق الكهف و مريم و طه و الانبياء.
و بحق الحج، و المؤمنين و النور و الفرقان، و بحق الشعراء و النمل و القصص و العنكبوت، و بحق الروم و لقمان و السجدة و الاحزاب و سبأ، و بحق الملائكة و يس و الصافات و ص، و بحق الزمر و المؤمن و حم السجدة و حم عسق، و بحق الزخرف و الدخان و الجاثية و الاحقاف و بحق سورة محمد (صلى الله عليه و آله) و الفتح و الحجرات و (ق) و الذاريات، و بحق الطور و النجم و القمر و الرحمن، و بحق الواقعة و الحديد و المجادلة و الحشر و الممتحنة و الصف، و بحق الجمعة و المنافقين و التغابن و الطلاق و التحريم، و بحق تبارك و ن و الحاقة، و المعارج، و بحق نوح و الجن و المزمل و المدثر، و بحق القيامة و الانسان و المرسلات و النبا العظيم و النازعات، و بحق عبس و التكوير و الانفطار و المطففين، و بحق الانشقاق و البروج و الطارق، و بحق الاعلى و الغاشية و الفجر و البلد، و بحق الشمس و الليل و الضحى و الم نشرح و التين، و بحق العلق و القدر و لم يكن و الزلزلة و العاديات، و بحق القارعة و التكاثر و العصر و الهمزة و الفيل و قريش، و بحق ارايت و الكوثر، و قل يا ايها الكافرون و النصر و تبت، و بحق قل هو الله احد و بحق الفلق و الناس.
و اسالك باسمك الذي علمته ملك الموت و قبض به ارواح الخلق، و باسمك الذي كتبته على سرادق عرشك، يا من لا يخفى عليه سؤال سائـل، يـا من لا يلهـيه قـول قـائل، يا من لا تنقص خزائنه العطايا، يا من هو كل يوم فـي شأن.
اسألك باسمك الذي كتب على ورق الزيتون و القي في النار فلم يحترق، يا مفرج غم المغمومين، و يا دافع عن المكروبين، و يا مونس الموحدين، و يا غياث المستغيثين، و يا جار المستجيرين و يا ملاذ المتحيرين، و يا جبار المتجبرين، و يا رب العالمين
اسالك بمعاقد العز من عرشك، و منتهي الرحمة من كتابك، و انفاذ وحيك في خلقك، و اثبات حكمك في لوحك، و علم خلقك في قلمك و باسمك العلي الاعلى العظيم الاعظم.
و اسالك بالرياح و ما ذرت، و البحار و ما جرت، و الارض و ما اقلت، و السماء و ما اظلت.
و بحق الملائكة الاولين و الاخرين، و بحق المستغفرين اناء الليل و اطراف النهار، و بحق ابراهيم خليلك، و آدم صفيك.
اللهم انى اسالك باسمائك الحسنى، ما علمت منها و ما لم اعلم و اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت، و اذا سئلت به اعطيت، فان لك الحمد لا اله الا انت المنان، بديع السماوات و الارض، يا ذا الجلال و الاكرام.
اللهم اني اسالك من الخير كله ما علمت و ما لم اعلم و باسمك العظيم الذي اذا دعيت به استجبت، و اذا سئلت به اعطيت.
اللهم انى اسالك باسمك الطاهر الطيب المبارك الاحب اليك الذي اذا دعيت به اجبت، و اذا سئلت به اعطيت، و اذا استـرحمت به رحمت، و اذا استفرجت به فرجت.
اللهم اني اسالك باسمك الذي اذا ذكرت به تزعزعت منه السماوات، و انشقت منه الارضون، و تقطعت منه السحاب و تصدعت منه الجبال، و جرت منه الرياح، و انتقصت منه البحار و اضطربت منه الامواج، و غارت منه النفوس، و وجلت منه القلوب و زلت منه الاقدام، و صمت منه الاذان، و شخصت منه الابصار و خشعت منه الاصوات، و خضعت له الرقاب، و قامت له الارواح و سجدت له الملائكة، و سبحت له الالسن، و ارتعدت له الفرائص و اهتز له العرش، و دانت له الخلائق.
و بالاسم الذي وضع على الجنة فازلفت، و على الجحيم فسعرت و على النار فتوقدت، و على السماء فاستقلت و قامت بلا عمد و لا سند، و على النجوم فتزينت، و على الشمس فاشرقت، و على القمر فانار و اضاء، و على الارض فاستقرت، و على الجبال فرست و على الرياح فذرت، و على السحاب فامطرت، و على الملائكة فسبحت، و على الجن و الانس فاجابت، و على الطير و النمل فتكلمت و على الليل فاظلم، و على النهار فاستنار، و على كل شيء فسبح.
و بالاسم الذي استقرت به الارضون على ‌قرارها، و الجبال على مناكبها، و البحار على حدودها، و الاشجار على عروقها، و النجوم على مجاريها، و السماوات على بنائها، و حملت الملائكة عرش الرحمان بقدرة ربها.
و بالاسم القدوس القديم المختار المتقدم الجبار المتكبر الكبير المتعظم العظيم المتعزز العزيز المهيمن الملك المقتدر الحميد المجيد الصمد المتوحد المتفرد الكبير المتعال.
وبالاسم المخزون المكنون في علمه المحيط بعرشه، الطهر الطاهر المطهر المبارك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر الخالق الباريء المصور، الاول الاخر الظاهر الباطن الكائن قبل كل شيء، و المكون لكل شيء، و لاكائن بعد فناء كل شيء، لم يزل و لا يزال، و لا يفنى و لا يتغير، نور في نور، و نور على نور، و نور فوق كل نور، و نور يضيء به كل نور.
و بالاسم الذي سمى به نفسه، و استوى به على عرشه، و استقر به على كرسيه، و خلق به ملائكته و سماواته و ارضه و جنته و ناره و ابتدع به خلقه، واحداً احداً صمداً كبيراً متكبراً عظيماً متعظماً عزيزاً مليكاً مقتدراً قدوساً متقدساً، لم يلد و لم يولد، و لم يكن له كفواً احد.
و بالاسم الذي لم يكتبه لاحد من خلقه، صدق الصادقون، و كذب الكاذبون، و بالاسم الذي هو مكتوب في راحة ملك الموت (عليه السلام) الذي اذا نظرت اليه الارواح تطايرت، و بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق عرشه من نور، لا اله الا الله محمد رسول الله.
و بالاسم المكتوب في سرادق المجد، و بالاسم المكتوب في سرادق البهاء، و بالاسم المكتوب في سرادق العظمة، و بالاسم المكتوب في سرادق الجلال.
و بالاسم المكتوب في سرادق الخالق البصير، رب الملائكة الثمانية، و رب العرش العظيم، و بالاسم الاكبر الاكبر.
و بالاسم الاعظم الاعظم المحيط بملكوت السماوات و الارض و بالاسم الذي اشرقت به الشمس، و اضاء به القمر، و سجرت به البحار، و نصبت به الجبال، و بالاسم الذي قام به العرش و الكرسي و بالاسماء المقدسات المكنونات المخزونات في علم الغيب عنده و بالاسم الذي كتب على‌ ورق الزيتون و القي في النار فلم يحترق و بالاسم الذي مشى به الخضر (عليه السلام) على الماء‌ فلم تبتل قدماه و بالاسم الذي تفتح به ابواب السماء، و به يفرق كل امر حكيم.
و بالاسم الذي ضرب به موسى (عليه السلام) بعصاه البحر فانفلق فكان كل فرق كالطود العظيم، و بالاسم الذي كان عيسى بن مريم (عليه السلام) يحيى به الموتي، و يبريء به الأكمه و الأبرص بإذن الله و بالأسماء التي يدعو بها جبرئيل و ميكائيل و اسرافيل و عزرائيل و حملة العرش و الكروبيون، و من حولهم من الملائكة و الروحانيون الصافون المسبحون.
و باسمائه التي لا تنسى، و بوجهه الذي لا يبلى، و بنوره الذي لا يطفي، و بعزته التي لا ترام، و بقدرته التي لا تضام، و بملكه الذي لا يزول، و بسلطانه الذي لا يتغير، و بالعرش الذي لا يتحرك و بالكرسي الذي لا يزول، و بالعين التي لا تنام، و باليقظان الذي لا يسهو و بالحي الذي لا يموت، و بالقيوم الذي لا تأخذه سنة و لا نوم بالذي تسبح له السماوات باكنافها، و الارضون باطرافها، و البحار بامواجها، و الحيتان في بحارها، و الاشجار باغصانها، و النجوم بتزينها، و الوحوش في قفارها، و الطير في اوكارها، و النحل في احجارها، و النمل في مساكنها، و الشمس و القمر في افلاكهما، و كل شيء يسبح بحمد ربه، فسبحانه يميت الخلائق و لا يموت.
ما ابين نوره و اكرم وجهه، و اجل ذكره، و اقدس قدسه، و احمد حمده، و انفذ امره، و اقدر قدرته على ما يشاء، و انجز وعده، تعالى عما يقول الظالمون علواً كبيراً، ليس له شبه، و ليس كمثله شيء، له الخلق و الامر تبارك الله رب العالمين.
و بالاسم الذي قرب به محمداً صلى الله عليه و آله حتى جاوز سدرة المنتهى، فكان منه كقاب قوسين او ادنى.
و بالاسم الذي جعل النار على ابراهيم (عليه السلام) برداً و سلاماً و وهب له من رحمته اسحاق.
و بالاسم الذي اوتي يعقوب (عليه السلام) بالقميص فألقاه على وجهه فارتد بصيراً، و بالاسم الذي ينشيء به السحاب الثقال «ويسبح الرعد بحمده و الملائكة من خيفته»
و بالاسم الذي كشف به ضر ايوب (عليه السلام)، و استجاب ليونس (عليه السلام) في ظلمات ثلاث.
و بالاسم الذي وهب به لزكريا يحيى نبياً، و انعم على عبده عيسى بن مريم، اذ علمه الكتاب و الحكمة، و جعله نبياً مباركاً من الصالحين و بالاسم الذي دعاك به جبرئيل عليه السلام في المقربين، و دعاك به ميكائيل و اسرافيل (عليهما السلام) فاستجبت لهم، و كنت من الملائكة قريباً مجيباً، و باسمك المكتوب في اللوح المحفوظ.
و باسمك المكتوب في البيت المعمور.
و باسمك المكتوب في لواء الحمد، الذي اعطيته نبيك محمداً (صلى الله عليه و آله و سلم)، و وعدته الحوض و الشفاعة و المقام المحمود و باسمك الذي لا يضام و هو مكتوب عندك في حجاب عرشك و باسمك الذي تطوي به السماوات كطي السجل للكتاب.
و باسمك الذي به تقبل عن عبادك، و تعفو عن السيئات.
وبوجهك الكريم اكرم الوجوه، و بما توارت به الحجب من نورك و بما استقل به العرش من بهائك، يا إله محمد و ابراهيم و اسماعيل و اسحاق و يعقوب و يوسف و الاسباط (صلى الله عليهم) يا رب جبرئيل و ميكائيل و اسرافيل و عزرائيل، و رب النبيين و المرسلين، و منزل التوراة و الانجيل و الزبور و الفرقان العظيم.
اسالك بكل اسم هو لك انزلته في كتاب من كتبك، او علمته احداً من خلقك، او استأثرت به في علم الغيب عندك، يا وهاب العطايا، يا فكاك الرقاب، و طارد العسر من اليسر كن شفيعي اليك اذ كنت دليلي عليك و بالاسم الذي يحق الحق بكلماته، و يبطل الباطل و لو كره المجرمون و بالاسم الذي «يسبح الرعد بحمده و الملائكة من خيفته»
و باسمائك المكتوبات على اجنحة الكروبيين. و بأسمائك التي تحيي بها العظام و هي رميم
و باسمك الذي دعاك به عيسى (عليه السلام) فنجيته من ايدي اليهود، و باسمائك المكتوبات على عصا موسى (عليه السلام).
و باسمك الذي تكلم به موسي (عليه السلام) على سحرة مصر فاوحيت اليه «لا تخف انك انت الأعلى»
و بالاسماء المنقوشات على خاتم سليمان بن داوود (عليهما السلام) التي ملك بها الجن و الانس و الشياطين، و اذل بها ابليس و جنوده و بالاسماء التي نجيت بها ابراهيم من نار نمرود.
و بالاسماء التي رفعت بها ادريس مكاناً علياً. و بالاسماء المكتوبات على جبهة اسرافيل.
و بالاسماء المكتوبات على‌ دار قدسه، و بكل اسم هو لله عزوجل دعا الله به نبي مرسل، او ملك مقرب او عبد مؤمن.
و بكل اسم هو لله في شيء من كتبه، و بكل اسم هو مخزون في علمه و باسمائه المكتوبات في اللوح المحفوظ، و باسمائه كلها التي اذا ذكرت ارتعدت فرائص ملائكته و سمائه و ارضه و جنته و ناره.
و بالاسم الذي خلق به جبلات الخلق كلهم، و باسم الله الاكبر الكبير الأجل الجليل الاعز العزيز الأعظم العظيم.
و باسمه الاعظم الذي علمه في جنات عدن لآدم (عليه السلام).
اللهم اني اسالك بحرمة هذه الاسماء، و بحرمة تفسيرها، فانه لا يعلم تفسيرها غيرك، ان تصلي على محمد و اله، و على جميع الانبياء و المرسلين، و ان تستجيب دعائي، و ارحم تضرعي، و ادخلني في عبادك الصالحين، و آتني في الدنيا حسنةً، و في الاخرة حسنة و قنا عذاب النار، و توفنا مع الابرار، و لا تخزنا يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد، «وترى الملائكة حافين من حول العرش يسبحون بحمد ربهم و قضي بينهم بالحق و قيل الحمد لله رب العالمين
[/size][/size][/size]


عدل سابقا من قبل ابوكوثر في 2015-10-08, 20:19 عدل 28 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/abokwther118
mohamed salama



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 11/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: ماهو سر الله الاعظم   2012-04-11, 18:49

ذات يوم سيكشف الله ذلك الاسم للصالحين من عباده اللهم ارزقنا الصلاح و ما قرب إليه من قول و عمل و جنبنا الضلال و ما قرب إليه من قول و عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشريف عبده



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 31/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: ماهو سر الله الاعظم   2012-10-31, 16:35

[u]اخوتى واحبتى فى الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان ابدء اولى مشاركاتى معكم بالصلاة والسلام على سيدنا محمد واله اما بعد فقد قرأت فى بعض المخطوطات القدسمه وجربت ما قرأت والحمد لله صح معى فلذا اردت ان تعم المنفعه على اخوتى احباب ال البيت فمن اسرار الاسماء (اهم سقك حلع يص ) من قرأها 1111 مره ودعى الله استجيب له فى الليله واليوم ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليو



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 28/11/2012
العمر : 36
الموقع : mask__yosef@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: ماهو سر الله الاعظم   2012-12-28, 02:11

thank.s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aziz-bilal09



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماهو سر الله الاعظم   2013-11-24, 02:13

بارك الله لكم وبارك فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aziz-bilal09



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماهو سر الله الاعظم   2013-12-06, 00:49

شكرا اخي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedhakam



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 24/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: ماهو سر الله الاعظم   2014-01-24, 20:01

شكرا اخي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوكوثر
مديرالمنتدى والمشرف العام
مديرالمنتدى والمشرف العام


عدد المساهمات : 905
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماهو سر الله الاعظم   2015-07-20, 14:45

الحصن الثانى

بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله (42) أللهم فارج الهم كاشف الغم مجيب دعوة المظطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما أنت ترحمني فارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك (43) سبحانك لا إله إلا أنت يا ذا الجلال و الإكرام (44) أللهم أنت خلقتني وأنت تهديني وأنت تطعمني وأنت تسقيني وأنت تميتني وأنت تحييني (45) أللهم إني أسألك باسمك الأعلى الأجل الأكرم (46) ) أللهم أني أسألك إيماناً لا يرتد ونعيماً لا ينفد ومرافقة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم في أعلى درجة الجنة جنة الخلد (47) لا إله إلا الله وحده لا شريك له العلي العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له الحكيم الكريم بسم الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم الحكيم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين كأنهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ فهل يهلك إلا القوم الفاسقين* كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها* أللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل إثم * أللهم لا تدع لي ذنباً إلا غفرته ولا هماً إلا فرجته ولا ديناً إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين (4 أللهم إني أعوذ بك وبنور قدسك وبركة طهارتك وعظمة جلالك من كل طارق إلا طارقاً يطرق بخير* أللهم أنت غياثي فبك أغوث وأنت عياذي فبك أعو وأنت ملاذي فبك ألوذ يا من ذلت له رقاب الجبابرة وخضعت له مقاليد الفراعنه أجرني من خزيك وعقوبتك وأحفظني في ليلي ونهاري ونومي و قراري لا إله إلا أنت تعظيماً لوجهك وتكريماً لسبحات عرشك فاصرف عني شر عبادك واجعلني في حفظ عنايتك وسرادقات حفظك وعد علي بخير يا أرحم الراحمين* (49) سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم * أللهم اهدني من عندك وأفض علي من بركتك *(50) أللهم إني ضعيف وخذ إلى الخير بناصيتي واجعل الإسلام منتهى رضاي* 

أللهم إني ضعيف فقوني وإني ذليل فأعزني وإني فقير فأغنني يا أرحم الراحمين*(51) لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين (52)لا إله إلا الله الحليم الكريم* لا إله إلا الله العلي العظيم * لا إله إلا الله رب السموات السبع ورب العرش الكريم (53) لا إله إلا الله الحليم الكريم * سبحان الله رب العرش العظيم* والحمدلله رب العالمين*(54) أللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي رفة عين وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت (55) يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث (56) ألله * ألله ربي لا شريك له (57) أللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب* رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطي من تشاء منهما وتمنع من تشاء ارحمني رحمةً تغنيني بها عن رحمة من سواك* 

أللهم أغنني من الفقر واقض عني الدين وتوفني في عبادك وجهاد في سبيلك (5 أللهم الطف بي في تيسير كل عسير فإن تيسير العسير عليك يسير فأسألك التيسير والمعافاة في الدنيا والآخرة (59) يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدىء يا معيد يا فعالاً لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني "ثلاثاُ" (60) أللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال (61) أللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي * وتعلم حاجتي فأعطني سؤلي * وتعلم مافي نفسي فاغفر لي ذنوبي * أللهم إني أسألك إيماناً يباشر قلبي ويقيناً صادقاً حتى أعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبته لي والرضى بما قسمت لي ياذا الجلال والإكرام*(62) ياذا الجلال والإكرام ويا ذا الطول لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين وجار المستجيرين وأنس الخائفين* إني أسألك إن كنت في أم الكتاب شقياً أن تمحو من أم الكتاب شقائي وأثبتني عندك سعيداً وإن كنت في أم الكتاب محروماً مقتراً علي في رزقي أن تمحومن أم الكتاب حرماني وإقتاري وارزقني وأثبتني عندك سعيداً موفقاً للخير كله (63) أللهم إني أستغفرك من كل ذنب قوي عليه بدني بعافيتك أو نالته قدرتي بفضل نعمتك أو بسطت إليه يدي بسابغ رزقك أو اتكلت فيه عند خوفي منه على أناتك أو وثقت بحلمك أو عولت فيه على كرم عفوك * أللهم إني أستغفرك من كل ذنب فيه خنت أمانتي أو أبخست فيه نفسي أو قدمت فيه لذتي أو آثرت فيه شهوتي أو سعيت فيه لغيري أو اسغريت فيه من تبعني أو غلبت فيه بفضل حيلتي أو أحلت فيه عليك مولاي فلم تغلبني على فعلي إذ كنت سبحانك كارهاً لمعصيتي لكن سبق علمك في اختياري واستعمالي مرادي و إيثاري فملت إليه فلم تدخلني فيه جبراً ولم تحملني عليه قهراً ولم تظلمني شيئاً يا أرحم الراحمين * يا صاحبي عند شدتي يا مؤنسي في وحدتي يا حافظي في غربتي يا ولي نعمتي يا كاشف كربتي يا مستمع دعوتي يا راحم عبرتي يا مقيل عثرتي* يا إلهي بالتحقيق يا ركني الوثيق يا مولاي الشفيق يا رب البيت العتيق أخرجني من حلق المضيق إلى سعة الطريق وفرج من عندك كربي الوثيق واكشف عني كل شدة وضيق وأكفني ما أطيق وما لا أطيق * أللهم فرج عني كل هم وغم وأخرجني من كل حزن وكرب يا فارج الهم ويا كاشف الغم ويا منزل القطر ويا مجيب دعوة المظطر يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما صل على خيرتك من خلقك سيدنا محمد النبي صلى الله عليه وسلم وآله الطيبين الطاهرين وفرج عني ما قد ضاق به صدري وعيل معه صبري وقلت فيه حيلتي* وضعفت له قوتي يا كاشف كل ضر وبليه* ويا عالم كل سر وخفيه* يا أرحم الراحمين* وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد* وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (64) يا مسهل الشديد* ويا ملين الحديد ويا من هو في كل يوم في أمر جديد* أخرجني من حلق الضيق * إلى أوسع الطريق * بك أدفع ما أطيق وما لا أطيق * ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم (65) يا واسع يا عليم يا ذا الفضل العظيم * أنت ربي وعلمك حسبي إن تمسسني بضر فلا كاشف له إلا أنت وإن تردني بخير فلا راد لفضلك تصيب من تشاء من عبادك وأنت الغفور الرحيم (66) أللهم صل على من منه انشقت الأسرار * وانفلقت الأنوار* وفيه ارتقت الحقائق * وتنزلت علوم آدم فأعجز الخلائق* وله تضاءلت الفهوم فلم يدركه منا سابق ولا لاحق* فرياض الملكوت بزهر جماله مونقه وحياض الجبروت بفيض أنواره متدفقه* ولا شيء إلا وهو به منوط* إذ لولا الواسطة لذهب كما قيل الموسوط صلاة تليق بك منك إليه كما هو أهله* أللهم إنه سرك الجامع الدال عليك * وحجابك الأعظم القائم لك بين يديك * أللهم ألحقني بنسبه* وحققني بحسبه* وعرفني إياه معرفة أسلم بها من موارد الجهل * وأكرع بها من موارد الفضل* واحملني على سبيله إلى حضرتك * حملاً محفوفاً بنصرتك* ألله * ألله * ألله* إن الذي فرض عليك القرآن لرادك إلى معاد* ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيء لنا من أمرنا رشداً* إن الله وملائكته يصلون على النبي يا آيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليماً* (67) أللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد النور الذاتي والسر الساري في سائر الأسماء والصفات(6 بسم الله الرحمن الرحيم يا علي يا عظيم يا حليم يا عليم أنت ربي وعلمك حسبي فنعم الرب ربي ونعم الحسب حسبي تنصر من تشاء وأنت العزيز الرحيم نسألك العصمة في الحركات والسكنات والكلمات والإرادات والخطرات من الشكوك والظنون والأوهام الساترة للقلوب عن مطالعة الغيوب* فقد ابتلي المؤمنون وزلزلوا زلزالاً شديداً * وإذ يقول المنافقون والذين في قلوبهم مرض ما وعدنا الله ورسوله إلا غروراً* فثبتنا وانصرنا وسخر لنا ( هذا البحر) كما سخرت البحر لموسى وسخرت النار لإبراهيم وسخرت الجبال والحديد لداود وسخرت الجن و الشياطين لسليمان وسخر لنا ( كل بحر) هو لك في الأرض والسماء والملك والملكوت وبحر الدنيا وبحر الآخرة وسخرنا لنا ( كل شيء) يا من بيده ملكوت كل شيء كهيعص "ثلاثاً" أنصرنا فإنك خير الناصرين وافتح لنا فإنك خير الفاتحين واغفر لنا فإنك خير الغافرين وارحمنا فإنك خير الراحمين وارزقنا فإنك خير الرازقين واهدنا ونجنا من القوم الظالمين وهب لنا ريحاً طيبة كما هي في علمك وانشرها علينا من خزائن رحمتك واحملنا بها حمل الكرامة مع السلامة والعافية في الدين والدنيا والآخرة إنك على كل شيء قدير* " أللهم يسر لنا أمورنا " مع الراحة لقلوبنا وأبداننا والسلامة والعافية في ديننا ودنيانا وكن لنا صاحباً في سفرنا وخليفةً في أهلنا واطمس على وجوه أعدائنا وامسخهم على مكانتهم فلا يستطيعون المضي ولا المجيء إلينا * ولو نشاء لطمسنا على أعينهم فاستبقوا الصراط فأني يبصرون* ولونشاء لمسخناهم على مكانتهم فما استطاعوا مضياً ولا يرجعون * يس * والقرآن الحكيم * إنك لمن المرسلين على سراط مستقيم* تنزيل العزيز الرحيم * لتنذر قوماً ما أنذر آباؤهم فهم غافلون * لقد حق القول على أكثرهم فهم لا يؤمنون* إنا جعلنا في أعناقهم أغلالاً فهي إلى الأذقان فهم مقحمون* وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون * شاهت الوجوه "ثلاثاً" وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلماً* 

طس * حمعسق * مرج البحرين يلتقيان بينهما برزخ لا يبغيان * حم حم حم حم حم حم حم حم الأمر وجاء النصر فعلينا لا ينصرون * حم تنزيل الكتاب من الله العزيز العليم * غافر الذنب وقابل التوب شديد العقاب ذي الطول لا إله إلا هو إليه المصير* بسم الله بابنا تبارك حيطاننا يس سقفنا كهيعص كفايتنا حمعسق حمايتنا فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم " ثلاثاً" ستر العرش مسبول علينا* وعين الله ناظرة إلينا * بحول الله لا يقدر علينا * والله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ* فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين "ثلاثاً" إن وليي الله الذي نزل الكتاب وهو يتلى الصالحين "ثلاثاً"حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "ثلاثاً" بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "ثلاثاً" أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق "ثلاثاً" وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

 
الحصن الثالث:


(69) بسم الله الرحمن الرحيم ذي الشان* عظيم البرهان * شديد السلطان * ما شاء الله كان* أعوذ بالله من الشيطان (70) ألله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم (71) أللهم أحرسني بعينك التي لا تنام * واكنفني بركنك الذي لا يضام * وارحمني بقدرتك علي لا أهلك وأنت رجائي فكم من نعمة أنعمت بها علي قل لك عندها شكري وكم من بلية ابتليتني بها قل لك عندها صبري فيا من قل له عند نعمته شكري فلم يحرمني ويا من قل عند بليته صبري فلم يخذلني ويا من رآني على الخطايا فلم يفضحني أسألك أن تصلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت وباركت ورحمت على إبراهيم إنك حميد مجيد* أللهم أعني على ديني بالدنيا وعلى آخرتي بالتقوى واحفظني فيما غبت عنه ولا تكلني إلى نفسي فيما حضرته يا من لا تضره الذنوب ولا تنقصه المغفرة هب لي ما لا يضرك واغفر لي ما لا ينقصك* أللهم إني أسألك أن تجعل لي فرجاً قريباً وصبراً جميلاً وأسألك العافية من كل بلية وأسألك دوام عافيتك وأسألك الغنى عن الناس وأسألك السلامة من كل سوء ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم* (72) لا إله إلا الله قبل كل شيء * ولا إله إلا الله بعد كل شيء* ولا إله إلا الله يبقى ربنا ويفنى كل شيء*(73) لا إله إلا الله الحليم الكريم* سبحان الله رب السموات اليبع ورب العرش العظيم* والحمد لله رب العالمين * أللهم إني أعوذ بك من شر عبادك(74) أشهد أن الله هو الحق المبين وأنه يحيي ويمييت وأن الساعة آتية لا ريب فيها وأن الله يبعث من في القبور "أربعاً" (75) ألله * ألله لا شريك له (76) ألله * ألله ربي لا أشرك به شيئاً(77) الله ربنا لا شريك له(7 سبحان الله الملك القدوس رب الملائكة و الروح جللت السموات والأرض بالعزة والجبروت (79) حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "سبعاً"(80) يا من يكفي من كل أحد يا أحد من لا أحد له يا سند من لا سند له انقطع الرجاء إلا منك نجني مما أنا فيه وأعني على ما أنا عليه مما قد نزل بي بجاه وجهك الكريم (81) يا نور السموات والأرض يا جبار السموات والأرض يا عماد السموات والأرض يا بديع السموات والأرض يا قيام السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا صريخ المستصرخين* ومنتهى رغبة العابدين* المفرج عن المكروبين * المروح عن المغمومين* ومجيب دعوة المضطرين* وكاشف الكرب يا إله العالمين* ويا أرحم الراحمين* منزول بك كل حاجة "وتذكر حاجتك" (82) يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام * يا صريخ المستصرخين * يا غياث المستغيثين* يا كاشف السوء يا أرحم الراحمين* يا مجيب دعوة المظطرين يا إله العالمين * بك أنزل حاجتي وأنت أعلم بها فاقضيها (83) أللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن و أعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال(84) أللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك(85) أللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا(86) أللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم * لا حول ولا قوة بالله العلي العظيم * ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن * أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً* أللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابةً أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم (87) توكلت على الحي الذي لا يموت والحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيراً (8 أللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم اكفني كل مهم من حيث شئت ومن أين شئت* أللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم كن لي جاراً من شر فلان بن فلان وشر الجن والإنس وأتباعهم أن يفرط علي أحد منهم أو أن يطغى عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك (90) أللهم إني أصبحت لا أستطيع دفع ما أكره ولا أملك نفع ما أرجو وأصبح الأمر بيد غيرك وأصبحت مرتهناً بعملي فلا فقير أفقر مني* أللهم لا تشمت بي عدوي ولا تسىء بي صديقي ولا تجعل مصيبتي في ديني ولا تجعل الدنيا أكبر همي ولا مبلغ علمي ولا غاية أملي ولا تسلط علي من لا يرحمني* (91) بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله ما شاء الله كل نعمة من الله ما شاء الله الخير كله بيد الله ما شاء الله * (92) يا لطيف فوق كل لطيف ألطف بي في أموري كلها كم تحب وأرضني في دنياي وآخرتي*(93) أدعوك الله وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها وما لم أعلم أن تغفر لي (94) إلهي وإله كل شيء إلهاً واحداً لا إله إلا أنت إفعل بي كذا(95) أللهم إني أسألك من كل أمر ضعفت عنه حيلتي أن تعطيني منه ما لم تنته إليه رغبتي ولم يخطر على بالي ولم يجر على لساني وأن تعطيني من اليقين ما يحجزني أن أسأل أحداً من العالمين إنك على كل شيء قدير(96) يا سامع كل صوت* ويا سابق الفوت * يا كاسي العظام لحماً ومنشرها بعد الموت* أسألك بأسمائك الحسنى وباسمك الأعظم الأكبر المخزون المكنون الذي لم يطلع عليه أحد من المخلوقين يا حليماً ذا أناة لا يقوى على أناته يا ذا المعروف الذي لا ينقطع أبداً ولا يحصى عدداً(97) أللهم إني أسألك باسمك المخزون المكنون المبارك المطهر الطاهر المقدس(99) يا فارج الهم يا كاشف الغم يا صادق الوعد* يا موفياً بالعهد* يا منجزاً للوعد* يا حي يا قيوم لا إله إلا أنت (100) 

أللهم لمن أدعو إذا لم أدعك فتجيبني* أللهم لمن أتضرع إذا لم أتضرع إليك فترحمني* أللهم بمن أستغيث إذا لم أستغيث بك فتغيثني (101) أللهم رب الأرواح الفانية والأجساد البالية أسألك بطاعة الأرواح الراجعة إلى أجسادها وبطاعة الأجساد الممتلئة بعروقها وبطاعة القبور المتشققة عن أهلها وبدعوتك الصادقة فيهم وأخذك الحق منهم وزمر الخلائق كلهم من مخافتك وشدة سلطانك ينظرون قضاءك ويرجون رحمتك ويخافون عذابك أسألك أن تجعل النور في بصري والإخلاص في عملي والشكر في قلبي وذكرك في لساني في الليل والنهار ما أبقيتني(102) يا كائناً دائماً لم يزل يا إلهي وإله آبائي يا حي يا قيوم اجعلني لك مخلصاً يا من يكفي من كل أحد ولا يكفي منه شيء يا الله يا رب محمد صلى الله عليه وسلم اغفرلي (ويسأل حاجته) (103) وذا النون إذ ذهب مغاضباً فظن أن لن نقدر عليه فنادي في الظلمات أن لا إله أنت سبحانك إني كنت من الظالمين * فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين * ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون* وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين * فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر وآتيناه أهله ومثلهم معهم رحمة من عندنا وذكرى للعابدين* وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد*(104) أللهم إني أسألك فإنك لنا مالك وإنك على كل شيء قدير مقتدر وإنك ما تشاء من أمر يكن *(105) أللهم صل وسلم على نورك الأسنى* وسرك الأبهى* وحبيبك الأعلى* وصفيك الأزكى* نبي الأنبياء وممد الرسل عليه بالذات وعليهم منه أفضل الصلاة وأشرف التسليم* الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى "سبعاً" ثم يقول سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين ويقرأ الفاتحة. ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم * وتي علينا إنك أنت التواب الرحيم * وصلى الله على سيدنا محمد وعلى إخوانه من الأنبياء والمرسلين والحمدلله رب العالمين (106) 

بسم الله الرحمن الرحيم *بسم الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر * أقول على نفسي وعلى ديني وعلى أهلي وعلى أولادي وعلى مالي وعلى أصحابي وعلى دينهم وعلى أموالهم ألف بسم الله ألله أكبر ألله أكبر ألله أكبر* أقول على نفسي وعلى ديني وعلى أهلي وعلى أولادي وعلى مالي وعلى أصحابي وعلى دينهم وعلى أموالهم ألف ألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم * بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله وعلى الله وفي الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم* بسم الله على ديني وعلى نفسي وعلى أولادي * بسم الله على مالي وعلى أهلي * بسم االله على كل شيء أعطانيه ربي* بسم الله رب السموات السبع ورب الأرضين السبع ورب العرش العظيم * بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شيء في الأرض ولا السماء وهو السميع العليم "ثلاثاً" بسم الله خير الأسماء * في الأرض وفي السماء* بسم الله أفتتح وبه أختتم الله * ألله * ألله ربي * لا إله إلا الله * الله أعز وأجل وأكبر * مما أخاف وأحذر * بك أللهم أعوذ من شر ما خلق ربي وذرأ وبرأ* وبك أللهم أحترز منهم * وبك أللهم أعوذ من شرورهم * وبك أللهم أدرأ في نحورهم * وأقدم بين يدي وأيديهم * بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد * الله الصمد* لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤاً أحد "ثلاثاً" ومثل ذلك عن يميني وعن أيمانهم وعن شمالي وعن شمالهم ومثل ذلك من أمامي ومن أمامهم ومثل ذلك من خلفي ومن خلفهم ومثل ذلك من فوقي ومن فوقهم ومثل ذلك من تحتي ومن تحتهم ومثل ذلك محيط بي وبهم* أللهم إني أسألك لي ولهم من خيرك بخيرك الذي لا يملكه غيرك* أللهم اجعلني وإياهم في عبادك وعياذك وجوارك وأمانتك وحرزك وحزبك وكنفك من كل شيطان وسلطان وإنس وجان وباغ وحاسد وسبع وحية وعقرب ومن كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم * حسبي الرب من المربوبين* حسبي الخالق من المخلوقين * حسبي الرازق من المرزوقين * حسبي السلتر من المستورين * حسبي الناصر من المنصورين * حسبي القاهر من المقهورين * حسبي الذي هو حسبي * حسبي من لم يزل حسبي* حسبي الله ونعم الوكيل * حسبي الله من جميع خلقه* إن وليي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين * وإذا قرأت القرآن جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالآخرة حجاباً مستوراً* وجعلنا على قلوبهم أكنةً أن يفقهوه وفي آذانهم وقراً وإذا ذكرت ربك في القرآن وحده ولوا على أدبارهم نفوراً* فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "سبعاً" ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم* وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم * ثم تنفث بلا ريق عن يمينك ثلاثً وعن شمالك ثلاثاً وأمامك ثلاثاً وخلفك ثلاثاً ثم تقول خبأت نفسي في خزائن بسم الله الرحمن الرحيم أقفالها ثقتي بالله * مفاتيحها لا حول ولا قوة إلا بالله * أدفع بك الله عن نفسي ما أطيق وما لا أطيق * لا طاقة لمخلوق مع قدرة الخالق* حسبي الله ونعم الوكيل * وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله و أصحابه وسلم .

 
الحصن الرابع والاخير:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/abokwther118
ابوكوثر
مديرالمنتدى والمشرف العام
مديرالمنتدى والمشرف العام


عدد المساهمات : 905
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماهو سر الله الاعظم   2015-08-02, 06:17

وضعت الاسم ورفعته لانه وقع بيد اناس ليس اهل له  فاجد من الاصلح ان  اضع دعاء ويهدي الله من يهدي اليه


بسم الله الرحمن الرحيم»

«اللهم انى اسألك باسمك المخزون المكنون المحجوب المرفوع الذي قامت به السماوات و الارضون، و ثبتت به الجبال الراسيات و جرت به البحار الزاخرات، و باسمك الذي به تعز و تذل، و باسمك الذي انزلت به التوراة و الانجيل، و باسمك الذي انزلت به الفرقان و الزبور، و باسمك الذي تحيي به الموتى و تميت به الاحياء، و باسمك الذي خلقت به جنتك و نارك، و باسمك الذي اذا دعيت به اجبت، و اذا سئلت به اعطيت، و باسمك الذي تأخذ به و تعطي، و باسمك الجميل الجليل الكريم، و باسمك العزيز الغفور الرحيم، و اسالك بكل ما دعاك به كل ملك مقرب او نبي مرسل او رسول مصطفى، او احد ممن خلقت من ذكر او اثنى في بر او بحر في شدة او رخاء، في غم او هم او كرب، في فرح او ترح، في سماء او ارض، في سهل او جبل، او عان، خائف او اسير، مظلوم او حزين مضطر في ليل او نهار، استجبت دعاءه و كشفت بلاءه، و رحمت بكاءه، و حسمت شكواه.

فاني اسالك بحق لا اله الا انت، و بحق احب الاسماء اليك و اكرمها لديك، و اعظمها عليك، و بحق ابراهيم (عليه السلام) و ما انزلت عليه و بحق داود (عليه السلام) و ما انزلت عليه، و بحق موسى (عليه السلام) و ما انزلت عليه و بحق عيسى (عليه السلام) و ما انزلت عليه، و بحق محمد المصطفى (صلى الله عليه و آله) و ما انزلت عليه، و بحق جميع الانبياء (عليهم السلام) و ما انزلت عليهم، و بحق الراغبين اليك، و الطالبين ما لديك، و بحق السائلين و العارفين و بحق المسبحين و المستغفرين، و بحق المهللين و المكبرين و بحق الحامدين و الذاكرين، و بحق الساجدين و الراكعين.

بحق اسمائك كلها، فانت امرت بالدعاء و تكفلت بالاجابة، فمنا الدعاء و منك الاجابة، و منا الطلب و منك العطية، فانك تعطى من سعة، و تمنع من قدرة، و تعفو عن حلم، و تأخذ بجرم.

يا شاهد كل نجوى، و يا موضع كل شكوى، و يا معطي كل حاجة و يا عالم كل سريرة، و يا غافر الذنب، و يا قابل التوب، القاضي الأكبر، و يا منزل القطر، و يا كريم العفو، و يا جواداً لا يبخل، يا من لا يواري منه ليل داج، و لا بحر عجاج، و لا سماء ذات ابراج.
اللهم اني اسالك بحق حجاج بيتك الحرام عاماً بعد عام، و بالركن و المقام، و المشعر الحرام، و بحق الملبين و الداعين بالليل و النهار و بحق الحل و الحرام، و بحق النور و الظلام.

و اسألك باسمك الذي رفعت به السماوات بغير عمد مأسوس و لا محسوس، و سطحت به الارض على وجه ماء محبوس.
و اسالك باسمك الذي دحوت به الارضين، فانبسطت باذنك و استقرت بعلمك، و اسالك باسمك الطهر الطاهر المطهر الذي اذا دعيت به اجبت، و اذا سئلت به اعطيت و اسالك باسمك الشامخ القدوس البرهان المبين الذي هو نور على نور، و نور فوق نور، و نور يضيء به كل نور.

و اسالك باسمك الذي اذا بلغ الارض انشقت، و اذا بلغ السماوات تفتحت، و اذا بلغ الكرسي تخشع، و اذا بلغ العرش اهتز.
و اسالك باسمك الذي استويت به على عرشك،وعلوت به على كرسيك، و اسالك باسمك الذي قام به عرشك، و ارتعدت منه حملته فثبتهم به، و ثبت به حملة كرسيك. و اسالك باسمك الذي لقنته ادم (عليه السلام) بعد ان اخرجته من الجنة، فرحمته به و تبت عليه
و اسالك باسمك الذي دعاك به ادريس فرفعته مكاناً علياً.

و اسالك باسمك الذي نجيت به ابراهيم (عليه السلام) خليلك من النار و جعلت النار عليه برداً و سلاماً.

و اسالك باسمك الذي دعاك به يعقوب (عليه السلام) فرددت عليه بصره و اقررت عينه بيوسف، و جمعت شمله به بعد الفرقة.

و اسالك باسمك الذي دعاك به ايوب (عليه السلام) فكشفت بلاءه و ضره و اتيته اهله و مثلهم معهم.

و اسالك باسمك الذي دعاك به عبدك موسى، فمشى به على الماء، و اسالك باسمك الذي فلقت به البحر لبني اسرائيل، و اغرقت فرعون و من معه، و اسالك باسمك الذي دعاك به موسى (عليه السلام) من جانب الطور الأيمن في البقعة المباركة من الشجرة، فكلمته تكليماً، و استجبت له و القيت عليه محبة منك.

واسالك باسمك الذي دعتك به اسية امرأة فرعون، فاستجبت لها و بنيت لها عندك بيتاً في الجنة، و اسالك باسمك الذي دعاك به ذوالنون في ظلمات ثلاث، فاستجبت له و نجيته.

و اسالك باسمك الذي دعاك به داوود (عليه السلام) في خطيئته و هو ساجد فغفرت له ذنبه، و اسالك باسمك الذي دعاك به سليمان (عليه السلام) اذ قال: رب هب لي حكماً لا ينبغي لاحد من بعدي، فاستجبت له و اعطيته.

و اسالك باسمك الذي انزلت به البراق على محمد المختار عليه و اله السلام ليلة اسرى به الى السماء، و قلت له: قل يا محمد: «سبحان الذي سخر لنا هذا و ما كنا له مقرنين / و انا الى ربنا لمنقلبون»

و اسألك باسمك الذي دعاك به حملة عرشك و كرسيك، و بحق جبرئيل و ميكائيل و اسرافيل و عزرائيل، و بحق محمد عبدك و رسولك و بحق ملائكتك المقربين و انبيائك المرسلين و عبادك الصالحين.

و اسالك بحق السماء و الارض، و بحق الجبال و البحار، و بحق الشجر و الدواب، و بحق الريح و الهواء، و بحق القلم و اللوح، و بحق الظل و الحرور، و بحق القمر المنير، و بحق البيت الحرام و يوم محمد و آل محمد (عليهم السلام)، و بحق ابراهيم و آل ابراهيم، و بحق فضائل يوم القيامة، و بحق فصل القضاء، و بحق القسط و الميزان.

وبحق الصحف، و بحق القلم و ما جرى به، و بحق اسمك المرفوع عندك الذي استأثرت به في علم الغيب عندك، و لا تظهره لاحد من خلقك، و لم يطلع عليه احد من ملائكتك، و لا نبي مرسل من رسلك.

و اسالك باسمك الذي استقرت به البحار و قامت به الجبال.

و باسمك الذي يختلف به الليل و النهار، فيظلم به الليل و يضيء به النهار، و بحق الكرام الكاتبين، و بحق الحفظة الموكلين.
و بحق السبع المثاني و القرآن العظيم، و بحق الحمد لله رب العالمين، و بحق سورة البقرة و آل عمران و النساء و المائدة، و بحق الانعام و الاعراف و الانفال و التوبة، و بحق يونس و هود و يوسف و الرعد، و بحق ابراهيم و الحجر، و النحل و بني اسرائيل، و بحق الكهف و مريم و طه و الانبياء.

و بحق الحج، و المؤمنين و النور و الفرقان، و بحق الشعراء و النمل و القصص و العنكبوت، و بحق الروم و لقمان و السجدة و الاحزاب و سبأ، و بحق الملائكة و يس و الصافات و ص، و بحق الزمر و المؤمن و حم السجدة و حم عسق، و بحق الزخرف و الدخان و الجاثية و الاحقاف و بحق سورة محمد (صلى الله عليه و آله) و الفتح و الحجرات و (ق) و الذاريات، و بحق الطور و النجم و القمر و الرحمن، و بحق الواقعة و الحديد و المجادلة و الحشر و الممتحنة و الصف، و بحق الجمعة و المنافقين و التغابن و الطلاق و التحريم، و بحق تبارك و ن و الحاقة، و المعارج، و بحق نوح و الجن و المزمل و المدثر، و بحق القيامة و الانسان و المرسلات و النبا العظيم و النازعات، و بحق عبس و التكوير و الانفطار و المطففين، و بحق الانشقاق و البروج و الطارق، و بحق الاعلى و الغاشية و الفجر و البلد، و بحق الشمس و الليل و الضحى و الم نشرح و التين، و بحق العلق و القدر و لم يكن و الزلزلة و العاديات، و بحق القارعة و التكاثر و العصر و الهمزة و الفيل و قريش، و بحق ارايت و الكوثر، و قل يا ايها الكافرون و النصر و تبت، و بحق قل هو الله احد و بحق الفلق و الناس.
و اسالك باسمك الذي علمته ملك الموت و قبض به ارواح الخلق، و باسمك الذي كتبته على سرادق عرشك، يا من لا يخفى عليه سؤال سائـل، يـا من لا يلهـيه قـول قـائل، يا من لا تنقص خزائنه العطايا، يا من هو كل يوم فـي شأن.
اسألك باسمك الذي كتب على ورق الزيتون و القي في النار فلم يحترق، يا مفرج غم المغمومين، و يا دافع عن المكروبين، و يا مونس الموحدين، و يا غياث المستغيثين، و يا جار المستجيرين و يا ملاذ المتحيرين، و يا جبار المتجبرين، و يا رب العالمين
اسالك بمعاقد العز من عرشك، و منتهي الرحمة من كتابك، و انفاذ وحيك في خلقك، و اثبات حكمك في لوحك، و علم خلقك في قلمك و باسمك العلي الاعلى العظيم الاعظم.

و اسالك بالرياح و ما ذرت، و البحار و ما جرت، و الارض و ما اقلت، و السماء و ما اظلت.

و بحق الملائكة الاولين و الاخرين، و بحق المستغفرين اناء الليل و اطراف النهار، و بحق ابراهيم خليلك، و آدم صفيك.

اللهم انى اسالك باسمائك الحسنى، ما علمت منها و ما لم اعلم و اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت، و اذا سئلت به اعطيت، فان لك الحمد لا اله الا انت المنان، بديع السماوات و الارض، يا ذا الجلال و الاكرام.

اللهم اني اسالك من الخير كله ما علمت و ما لم اعلم و باسمك العظيم الذي اذا دعيت به استجبت، و اذا سئلت به اعطيت.
اللهم انى اسالك باسمك الطاهر الطيب المبارك الاحب اليك الذي اذا دعيت به اجبت، و اذا سئلت به اعطيت، و اذا استـرحمت به رحمت، و اذا استفرجت به فرجت.

اللهم اني اسالك باسمك الذي اذا ذكرت به تزعزعت منه السماوات، و انشقت منه الارضون، و تقطعت منه السحاب و تصدعت منه الجبال، و جرت منه الرياح، و انتقصت منه البحار و اضطربت منه الامواج، و غارت منه النفوس، و وجلت منه القلوب و زلت منه الاقدام، و صمت منه الاذان، و شخصت منه الابصار و خشعت منه الاصوات، و خضعت له الرقاب، و قامت له الارواح و سجدت له الملائكة، و سبحت له الالسن، و ارتعدت له الفرائص و اهتز له العرش، و دانت له الخلائق.

و بالاسم الذي وضع على الجنة فازلفت، و على الجحيم فسعرت و على النار فتوقدت، و على السماء فاستقلت و قامت بلا عمد و لا سند، و على النجوم فتزينت، و على الشمس فاشرقت، و على القمر فانار و اضاء، و على الارض فاستقرت، و على الجبال فرست و على الرياح فذرت، و على السحاب فامطرت، و على الملائكة فسبحت، و على الجن و الانس فاجابت، و على الطير و النمل فتكلمت و على الليل فاظلم، و على النهار فاستنار، و على كل شيء فسبح.

و بالاسم الذي استقرت به الارضون على ‌قرارها، و الجبال على مناكبها، و البحار على حدودها، و الاشجار على عروقها، و النجوم على مجاريها، و السماوات على بنائها، و حملت الملائكة عرش الرحمان بقدرة ربها.

و بالاسم القدوس القديم المختار المتقدم الجبار المتكبر الكبير المتعظم العظيم المتعزز العزيز المهيمن الملك المقتدر الحميد المجيد الصمد المتوحد المتفرد الكبير المتعال.

وبالاسم المخزون المكنون في علمه المحيط بعرشه، الطهر الطاهر المطهر المبارك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر الخالق الباريء المصور، الاول الاخر الظاهر الباطن الكائن قبل كل شيء، و المكون لكل شيء، و لاكائن بعد فناء كل شيء، لم يزل و لا يزال، و لا يفنى و لا يتغير، نور في نور، و نور على نور، و نور فوق كل نور، و نور يضيء به كل نور.
و بالاسم الذي سمى به نفسه، و استوى به على عرشه، و استقر به على كرسيه، و خلق به ملائكته و سماواته و ارضه و جنته و ناره و ابتدع به خلقه، واحداً احداً صمداً كبيراً متكبراً عظيماً متعظماً عزيزاً مليكاً مقتدراً قدوساً متقدساً، لم يلد و لم يولد، و لم يكن له كفواً احد.
و بالاسم الذي لم يكتبه لاحد من خلقه، صدق الصادقون، و كذب الكاذبون، و بالاسم الذي هو مكتوب في راحة ملك الموت (عليه السلام) الذي اذا نظرت اليه الارواح تطايرت، و بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق عرشه من نور، لا اله الا الله محمد رسول الله.
و بالاسم المكتوب في سرادق المجد، و بالاسم المكتوب في سرادق البهاء، و بالاسم المكتوب في سرادق العظمة، و بالاسم المكتوب في سرادق الجلال.

و بالاسم المكتوب في سرادق الخالق البصير، رب الملائكة الثمانية، و رب العرش العظيم، و بالاسم الاكبر الاكبر.
و بالاسم الاعظم الاعظم المحيط بملكوت السماوات و الارض و بالاسم الذي اشرقت به الشمس، و اضاء به القمر، و سجرت به البحار، و نصبت به الجبال، و بالاسم الذي قام به العرش و الكرسي و بالاسماء المقدسات المكنونات المخزونات في علم الغيب عنده و بالاسم الذي كتب على‌ ورق الزيتون و القي في النار فلم يحترق و بالاسم الذي مشى به الخضر (عليه السلام) على الماء‌ فلم تبتل قدماه و بالاسم الذي تفتح به ابواب السماء، و به يفرق كل امر حكيم.

و بالاسم الذي ضرب به موسى (عليه السلام) بعصاه البحر فانفلق فكان كل فرق كالطود العظيم، و بالاسم الذي كان عيسى بن مريم (عليه السلام) يحيى به الموتي، و يبريء به الأكمه و الأبرص بإذن الله و بالأسماء التي يدعو بها جبرئيل و ميكائيل و اسرافيل و عزرائيل و حملة العرش و الكروبيون، و من حولهم من الملائكة و الروحانيون الصافون المسبحون.

و باسمائه التي لا تنسى، و بوجهه الذي لا يبلى، و بنوره الذي لا يطفي، و بعزته التي لا ترام، و بقدرته التي لا تضام، و بملكه الذي لا يزول، و بسلطانه الذي لا يتغير، و بالعرش الذي لا يتحرك و بالكرسي الذي لا يزول، و بالعين التي لا تنام، و باليقظان الذي لا يسهو و بالحي الذي لا يموت، و بالقيوم الذي لا تأخذه سنة و لا نوم بالذي تسبح له السماوات باكنافها، و الارضون باطرافها، و البحار بامواجها، و الحيتان في بحارها، و الاشجار باغصانها، و النجوم بتزينها، و الوحوش في قفارها، و الطير في اوكارها، و النحل في احجارها، و النمل في مساكنها، و الشمس و القمر في افلاكهما، و كل شيء يسبح بحمد ربه، فسبحانه يميت الخلائق و لا يموت.

ما ابين نوره و اكرم وجهه، و اجل ذكره، و اقدس قدسه، و احمد حمده، و انفذ امره، و اقدر قدرته على ما يشاء، و انجز وعده، تعالى عما يقول الظالمون علواً كبيراً، ليس له شبه، و ليس كمثله شيء، له الخلق و الامر تبارك الله رب العالمين.

و بالاسم الذي قرب به محمداً صلى الله عليه و آله حتى جاوز سدرة المنتهى، فكان منه كقاب قوسين او ادنى.

و بالاسم الذي جعل النار على ابراهيم (عليه السلام) برداً و سلاماً و وهب له من رحمته اسحاق.

و بالاسم الذي اوتي يعقوب (عليه السلام) بالقميص فألقاه على وجهه فارتد بصيراً، و بالاسم الذي ينشيء به السحاب الثقال «ويسبح الرعد بحمده و الملائكة من خيفته»

و بالاسم الذي كشف به ضر ايوب (عليه السلام)، و استجاب ليونس (عليه السلام) في ظلمات ثلاث.

و بالاسم الذي وهب به لزكريا يحيى نبياً، و انعم على عبده عيسى بن مريم، اذ علمه الكتاب و الحكمة، و جعله نبياً مباركاً من الصالحين و بالاسم الذي دعاك به جبرئيل عليه السلام في المقربين، و دعاك به ميكائيل و اسرافيل (عليهما السلام) فاستجبت لهم، و كنت من الملائكة قريباً مجيباً، و باسمك المكتوب في اللوح المحفوظ.

و باسمك المكتوب في البيت المعمور.

و باسمك المكتوب في لواء الحمد، الذي اعطيته نبيك محمداً (صلى الله عليه و آله و سلم)، و وعدته الحوض و الشفاعة و المقام المحمود و باسمك الذي لا يضام و هو مكتوب عندك في حجاب عرشك و باسمك الذي تطوي به السماوات كطي السجل للكتاب.
و باسمك الذي به تقبل عن عبادك، و تعفو عن السيئات.

وبوجهك الكريم اكرم الوجوه، و بما توارت به الحجب من نورك و بما استقل به العرش من بهائك، يا إله محمد و ابراهيم و اسماعيل و اسحاق و يعقوب و يوسف و الاسباط (صلى الله عليهم) يا رب جبرئيل و ميكائيل و اسرافيل و عزرائيل، و رب النبيين و المرسلين، و منزل التوراة و الانجيل و الزبور و الفرقان العظيم.

اسالك بكل اسم هو لك انزلته في كتاب من كتبك، او علمته احداً من خلقك، او استأثرت به في علم الغيب عندك، يا وهاب العطايا، يا فكاك الرقاب، و طارد العسر من اليسر كن شفيعي اليك اذ كنت دليلي عليك و بالاسم الذي يحق الحق بكلماته، و يبطل الباطل و لو كره المجرمون و بالاسم الذي «يسبح الرعد بحمده و الملائكة من خيفته»

و باسمائك المكتوبات على اجنحة الكروبيين. و بأسمائك التي تحيي بها العظام و هي رميم

و باسمك الذي دعاك به عيسى (عليه السلام) فنجيته من ايدي اليهود، و باسمائك المكتوبات على عصا موسى (عليه السلام).

و باسمك الذي تكلم به موسي (عليه السلام) على سحرة مصر فاوحيت اليه «لا تخف انك انت الأعلى»

و بالاسماء المنقوشات على خاتم سليمان بن داوود (عليهما السلام) التي ملك بها الجن و الانس و الشياطين، و اذل بها ابليس و جنوده و بالاسماء التي نجيت بها ابراهيم من نار نمرود.

و بالاسماء التي رفعت بها ادريس مكاناً علياً. و بالاسماء المكتوبات على جبهة اسرافيل.

و بالاسماء المكتوبات على‌ دار قدسه، و بكل اسم هو لله عزوجل دعا الله به نبي مرسل، او ملك مقرب او عبد مؤمن.

و بكل اسم هو لله في شيء من كتبه، و بكل اسم هو مخزون في علمه و باسمائه المكتوبات في اللوح المحفوظ، و باسمائه كلها التي اذا ذكرت ارتعدت فرائص ملائكته و سمائه و ارضه و جنته و ناره.

و بالاسم الذي خلق به جبلات الخلق كلهم، و باسم الله الاكبر الكبير الأجل الجليل الاعز العزيز الأعظم العظيم.

و باسمه الاعظم الذي علمه في جنات عدن لآدم (عليه السلام).

اللهم اني اسالك بحرمة هذه الاسماء، و بحرمة تفسيرها، فانه لا يعلم تفسيرها غيرك، ان تصلي على محمد و اله، و على جميع الانبياء و المرسلين، و ان تستجيب دعائي، و ارحم تضرعي، و ادخلني في عبادك الصالحين، و آتني في الدنيا حسنةً، و في الاخرة حسنة و قنا عذاب النار، و توفنا مع الابرار، و لا تخزنا يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد، «وترى الملائكة حافين من حول العرش يسبحون بحمد ربهم و قضي بينهم بالحق و قيل الحمد لله رب العالمين»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/abokwther118
 
ماهو سر الله الاعظم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الاسلامي الثقافي العلمي الشامل :: منتدى علوم الجفروالزايرجة-
انتقل الى: